الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة ليفربول يحذر إدارة "الريدز": ستشعرون بقيمة محمد صلاح عندما يرحل

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 11:44 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حذر داني ميرفي، أسطورة ليفربول، إدارة النادي الإنجليزي من السماح للنجم المصري محمد صلاح بمغادرة النادي، حال تعثر مفاوضات التجديد الجارية بين الطرفين، موضحاً أن قائد منتخب مصر لا يحظى بالتقدير المناسب من جانب إدارة "الريدز" حتى الآن.

وقال ميرفي في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية، ويسجل باستمرار ويقوم بعمل جيد لدرجة أنك تتوقع هذا نوعا ما، هذه أكبر إشادة يمكنني أن أقدمها له، على الرغم أنه لا يلعب مهاجم صريح".

وأضاف، ""محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023 لا يزال غير مقدر بدرجة كافية، سيحصل على التقدير الكافي عندما يرحل، آمل فقط أن يجدد عقده لأنني لا أرى تهاوناً في جوعه ورغبته، بالنظر إلى الطريقة التي يلعب بها وسرعته وهروبه بعيدا بالكرة ورغبته في تسجيل الأهداف".

وفي وقت سابق، إختارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في التشكيلة المثالية للجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء التشكيل المثالي للجولة 26 على النحو التالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: كريج داوسون، هاري ماجواير، أنطونيو روديجر، خط الوسط: بوكايو ساكا، إميل سميث رو، برونو فرنانديز، ديان كولوسفيسكي، خط الهجوم: محمد صلاح، هاري كين، سون هيونج مين.

وحقق النجم المصري محمد صلاح أرقاماً قياسية جديدة بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نورويتش سيتي بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح سجل هدفه رقم 150 بقميص ليفربول في جميع المسابقات، منذ انتقاله إلى ملعب "أنفيلد"، في صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي، وبات محمد صلاح عاشر لاعب في تاريخ ليفربول، يصل إلى هذا الرصيد من الأهداف، وأصبح محمد صلاح ثاني أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا الرصيد من الأهداف (233 مباراة)، بعد روجر هانت (226 مباراة).