السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو مدافعاً عن هاري كين: انظروا إلى مانشستر يونايتد وليفربول

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 06:34 م
مورينيو مع لاعبي
مورينيو مع لاعبي توتنهام

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإتهامات الموجهة إلى قائد الفريق اللندني هاري كين، بالتحايل من أجل الحصول على ركلة جزاء في مباراة توتنهام وبرايتون الاحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز توتنهام بنتيجة 2 – 1.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل مباراة لودوجوريتس البلغاري المحدد لها غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، "انت مرتبك، لأنك يمكن أن تتحدث عن بعض لاعبي مانشستر يونايتد، أومانشستر سيتي أو ليفربول أو تشيلسي، وتتحدث عن هاري كين؟، كان في موقف يسمح له بالسيطرة على الكرة في مكان خطير، وارتكب لالانا تدخلا متهورا وخطأ، ما تتحدث عنه يتعلق بكونك ذكي أم لا؟".

وأضاف مدرب توتنهام، "عندما تكون ذكيا توقف الكرة وتسدد وتسجل. كانت فرصة لكين وخطأ منلالانا"، متابعاً، "لماذا تتحدث عنا؟ تحدث عن ليفربول ومانشستر يونايتد، تحدث عن ركلات جزاء ترى فيها لاعب ذكي يقترب من لاعب اخر ويضربه، وتجدهما على الأرض، لا تتحدث عن هاري كين، عندما أقول إن فريقي جاهز للمنافسة، لاأتحدث عن ذلك".