السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخطط لضم ثنائي طلائع الجيش خلال الميركاتو الصيفي

الأحد 20/فبراير/2022 - 04:28 م
محمد بسام حارس طلائع
محمد بسام حارس طلائع الجيش

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، في وضع ملامح خريطة الصفقات الصيفية التي يعتزم النادي إبرامها، لتدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

وبدأ النادي الأهلي في فتح قنوات اتصال مع إدارة نادي طلائع الجيش من أجل معرفة طلبات النادي العسكري للاستغناء عن مهند لاشين، حسبما ذكر أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، كما يخطط النادي الأهلي للتعاقد مع محمد بسام حارس طلائع الجيش.

وكان محمد بسام ضمن العناصر الأساسية فى كتيبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما قدم أفضل فتراته الكروية مع الطلائع وقاد الفريق للتتويج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الأهلي، وهي أول بطولة في تاريخ طلائع الجيش.

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن هناك صراع قوي في الوقت الحالي بين الزمالك وبيراميدز في الوقت الحالي على التعاقد مع مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش خلال الموسم المقبل.

وأضاف شبانة أن اللاعب حصل على وعد من جانب مسئولي ناديه بالموافقة على بيعه نهاية الموسم الجاري وعدم رحيله في يناير للحاجة إليه.

وتابع أن اللاعب يمتلك عرض رسمي من جانب نادي بيراميدز للحصول على خدماته ووصل إلى 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي دخل الزمالك هو الآخر في باب المفاوضات مع اللاعب عن طريق أميرمرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالتحديد حيث وصل عرض الزمالك إلى 8 ملايين جنيه في الموسم.