الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"نور وبطاطا" دخلوا عالم الثراء من الرذيلة "هدايا أو فلوس" ثمن قضاء ساعة من المتعة

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 08:37 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 
"نور" و"بطاطا" فتاتين من أحدى المناطق الشعبية قرارا الخروج من تلك المناطق للصعود إلى الأعلى بدون النظر للطريقة التى سيصعدون بها وبالفعل ظلوا يبحثون عن طرق الخروج من قمقم الفقر إلى عالم الأثرياء.
لم تجد الفتاتين أفضل من جسدهم للاتجار به وبالفعل نصبوا شباكهم على صفحات الفيسبوك وبرامج استقطاب راغبى المتعة الحرام واستأجرا شقة سكنية بإحدي المناطق الهادئة بمنطقة القاهرة الجديدة ليكون موقع اللقاءات الغرامية والليالى الحمراء مع زبائنهم لتزداد زبائنهم وتكثر الهدايا والأموال لديهم ولكن لم يستمر هذا طويلا فقد سقطا فى قبضة مباحث الأداب.
فمن شقة المتعة للتخشيبة لم تتوقع تلك الفتيات أن يتم إلقاء القبض عليهم بتلك السهوله ليمثلا أمام نيابة القاهرة الجديدة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت لهم تهمه إستدراج راغبى المتعة واقامة علاقات غير شرعية. 
وكشفت التحقيقات ان المتهمتان هم نجلاء .ع وشهرتها نور ، إسلام. ع وشهرتها بطاطا قاموا بتأجير شقة بإحدى المناطق الرايقة بمنطقة التجمع لاستدراج راغبى المتعة عن طريق إنشاء عدة صفحات وهمية عن طريق الفيس بوك وعن طريق برنامج لايت سي وذلك بمقابل مادى وهدايا قيمة  .
واقرت المتهمتان بانتقالهم للقاهرة الجديدة منذ أربع شهور لممارسة نشاطه بعيد عن أعين الناس بعد فشلهم فى تحصيل مبالغ مالية بعد فتح شقة لاستدراج راغبى المتعة بمدينة السلام.
وكانت بداية الواقعة عندما ورد معلومات لقسم شرطة التجمع تفيد بقيام سيدتين بفتح شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بدائرة القسم وباجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد المتهمتان وضبطهن وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.