الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي: العلاقة مع الهلال السوداني أكبر من نتيجة مباراة في كرة القدم (فيديو)

الجمعة 18/فبراير/2022 - 07:35 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

قال النادي الأهلي، اليوم الجمعة أن العلاقة مع نادي الهلال السوداني أكبر من نتيجة مباراة فى كرة القدم.

وكتب النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "لقطة اليوم| العلاقهة بين النادى الأهلي وشقيقه الهلال السودانى أكبر من نتيجة مباراة فى كرة القدم .. طبيب الأهلي  يقتحم الملعب سريعاً لعلاج لاعب الهلال بعد سقوطه فجأه فى ملعب المباراة".



وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جاءت المباراة متوسطة في مستواها ولم تشهد خطورة حقيقية على مرمى الفريقين، باستثناء الكرة التي سددها مجدي أفشة وارتطمت بقائم المرمى السوداني  ولاحت للأهلي بعض الفرص المؤثرة من الهجمات المرتدة السريعة لكنها لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم التوفيق أو اتقان اللمسة الأخيرة. 

بهذه النتيجة يحصل الأهلي على أول نقطة في مشواره بدور المجموعات بعدما تم تأجيل مباراته أمام المرسخ السوداني في الجولة الأولى إلى يوم 5 مارس المقبل، نتيجة لمشاركة الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في الإمارات وتوج خلالها الفريق بالميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه.