السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عصام السقا عن واقعة عروسة الاسماعيلية: وصمة عار هتلاحقك ياعم الدكر

الجمعة 18/فبراير/2022 - 12:30 م
مصر تايمز

علق الفنان عصام السقا، على واقعة عروسة الاسماعيلية، التي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ضربها زوجها يوم زفافهما، موجهًا لها لكمات وصفعات على مرأى ومسمع من عائلتهما.

وكتب عصام السقا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "انت واد دكر كدا عشان يثبت لأهله إنه راجل وهو معداش حتي من أمام شارع الرجوله المقطع ده هيفضل وصمة عار هتلاحقك حتي ف احلامك ي ياعم الدكر انت".

البداية كانت بانتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه عريس وهو يبرح زوجته ضربًا قبل زفافهما أمام أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة؛ وسط صراخ من أهل العروس الذين فزعوا من هول المشهد.

وفي أعقاب تداول مقطع الفيديو، ظهرت خبيرة تجميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر مقطع فيديو قائلة: "العريس دخل الكوافير وضرب العروسة برجله وعلى قفاها"؛ وتتصدر عروسة الاسماعيلية تريند مواقع التواصل الاجتماعي ويدأ رواد رواد هذه المواقع بالبحث عن عروس الاسماعيلية.

وبعد 9 ساعات من تداول مقطع الفيديو الذي وثق واقعة الاعتداء على العروس، ظهر العروسين وأهلهما داخل منزل الزوجية، وأكد والد الزوج عدم وجود أي مشاكل بين العروسين، موضحًا أن العروسين يعيشان لحظات سعيدة بعد زواجهما، مشيرًا إلى أنه بعد الواقعة المنتشرة مباشرة توجه العروسان إلى القاعة ورقصا دون أى مشاكل.

وقال والد الزوج إن العروسين أولاد عم، ولا توجد أى إصابات أو جروح كما صورت المنشورات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعى، موضحًا أنه تمت المبالغة فى الأمر ولم يتم نقله بالصورة الحقيقية، معقبًا: "العروسين رقصوا وهيصوا وكلوا حمام ومفيش أي مشاكل"، بينما ردد الزوج: "العين صابتنا ورب العرش نجانا".