الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تنمرها على أحمد بدير.. تغريم مي العيدان 500 دينار بالكويت

الخميس 17/فبراير/2022 - 04:14 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنح المستأنفة، بإلغاء البراءة، وتغريم ا|لإعلامية مي العيدان 500 دينار، بسبب الإساءة للفنان وتنمرها على أحمد بدير ووصفته بـ"الأقرع".

وكتبت سارة، ابنه الفنان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تعليقا على هذا القرار، "الحمد لله  كنت على تمام الثقه فى عداله ونزاهه القضاء الكويتي".

وتابعت: " شكرا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا فى مواجهة ظاهره التنمر وعدم الوقوف سلبا امام تفشي هذه الظاهره البغيضه فى المجتمع".

وكان المحامي أشرف عبد العزيز قد أعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بالنيابة عن موكله الفنان أحمد بدير، "نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظيه" بحق موكله، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وقيام مواقع السوشيال ميديا بتناقلها.

وقال المحامى "يعلن مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض بصفته محامي الفنان  أحمد بدير بأنه جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظيه في حق الفنان أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام mayl3eidankwt وقيام معظم المواقع الالكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان أحمد بدير ".

وردت الإعلامية الكويتية على كلام محامى الفنان بسخرية قائلة" أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً، توكل على الله واللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك".