الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ابن الكاف المدلل".. الهلال يهاجم الأهلي ويلجأ للمحكمة الرياضية بعد منع الجماهير

الخميس 17/فبراير/2022 - 03:15 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

سيطرت حالة من الغضب الشديد في إدارة نادي الهلال السوداني، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإقامة مباراة الهلال والأهلي المحدد لها غداً الجمعة، بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر نادي الهلال السوداني اللجوء إلى المحكمة الرياضية "كاس" للاستئناف على قرار "الكاف" بحرمان جماهيره بدخول مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

في حين نشرت صفحة منتمية  لنادي الهلال السوداني عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو بعنوان "ابن الكاف المدلل"، في إشارة إلى مجاملة "كاف" للنادي الأهلي.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، أنه تقدم بطلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها غداً الجمعة، بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء بيان الأهلي كالتالي، "وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الأفريقي على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق اقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة التي ستقام غدًا الجمعة بستاد الهلال بالخرطوم".