الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بطل سان سيرو".. محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه أمام الإنتر (صور)

الخميس 17/فبراير/2022 - 12:03 م
مصر تايمز

تصدر محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الخميس، بعدما قاد ليفربول لتحقيق الفوز على الإنتر الإيطالي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، في "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.



وعنونت صحيفة "ديلي اكسبريس"، "بطل السان سيرو.. محطم الارقام القياسية محمد صلاح يحصد انتصار تاريخي"، بينما كتبت صحيفة "ميرور"، "أبطال السان سيرو.. الريدز كانوا يعانون حتى قام فيرمينو بكسر الصمت بجانب محطم الارقام القياسية محمد صلاح".



وركزت صحيفة "صن" على الرقم القياسي للمصري محمد صلاح بالتسجيل 8 لقاءات متتالية خارج ملعب "أنفيلد"، وكتبت، "8 لـ محمد صلاح ، قاد النجم المصري ليفربول إلى الاقتراب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف جديد خارج الملعب".




وسجل محمد صلاح في 8 مباريات متتالية خارج ملعب "أنفيلد" ببطولة دوري أبطال أوروبا، وجاء ذلك ضد أتالانتا وميتلاند ولايبزيج وريال مدريد وبورتو وأتلتيكو مدريد وميلان والإنتر.

وبات محمد صلاح لاعب يزور شباك قطبي مدينة "ميلانو" ميلان والإنتر، في نسخة واحدة بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد  الإنجليزي بيتر كراوتش مع توتنهام في موسم 2010 - 2011.

لم تتوقف أرقام محمد صلاح عند هذا الحد، بعدما سجل 33 هدفًا في أول 50 مباراة له مع ليفربول في دوري الأبطال، ولا يتفوق على محمد صلاح في الأهداف خلال أول 50 مباراة مع نادٍ معين إلا كريستيانو رونالدو (51 هدفًا مع ريال مدريد)، وروبرت ليفاندوفسكي (36 هدفًا مع بايرن ميونخ)، حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.