الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلى علوي في ورطة بسبب إصابة مخرج مسلسلها الجديد بكورونا

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 05:39 م
ليلى علوي
ليلى علوي

تصدرت الفنانة ليلى علوي التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت ليلى فيديو عبر "تيك توك" تهنئ فيه متابعيها بعيد الحب على طريقتها في "حب البنات"، في موقف آخر تعرضت ليلى لأزمة بسبب توقف التصوير بمسلسلها الجديد "منورة بأهلها" عقب تصريح مخرج المسلسل يسري نصر الله بإصابته بكورونا.

كتب المخرج يسري نصر الله عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أنه قيد العزل المنزلي بسبب إصابته بفيروس كورونا، وأضاف بأنه كان على وشك الإنتهاء من تصوير مسلسل "منورة بأهلها" بطولة النجمة ليلى علوي، ولكنه سينتظر حتى تمام تعافيه لاستكمال التصوير. 
 
تدور أحداث مسلسل "منورة بأهلها" في عام 2008، وهو مكون من عدة حكايات تعرض على مدار 10 حلقات، المسلسل من تأليف أمين راضي من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، ويشارك به عدة نجوم آخرون.

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تصدرت التريند منذ 14 فبراير بسبب نشرها مقطع فيديو ترتدي به البلوزة نفسها من فيلم "حب البنات" الذي عرض عام 2004، و أمامها قالب حلوى وتردد مقولة شهيرة على طريقة "تيك توك" من الفيلم: "مش شرط اللي بنحبهم دول هما بس الحبيب والحبيبة، ممكن يكون الأب، الأم، الجار، الصديق، أو الصديقة.. المهم نستمتع بفعل الحب."