الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يدعم شيخ الأزهر ضد عمرو أديب ويؤكد: اللي يخاف من ربنا ميخافش من البشر

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 02:05 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في الأزمة المثارة حالياً.

أضاف مرتضى منصور، أن الحملة التي يتعرض لها شيخ الأزهر لا يمكن قبولها وأنه تابع عن كثب البيان الصادر عن المشيخة، متابعاً إنه يساند الدولة المصرية ضد التحركات الإخوانية وقنواتهم التي تنشر أكاذيب وتبث السموم ضد جموع الشعب.

وأردف مرتضى منصور "أنا رجل سياسي رياضي وقانوني، ودائماً أقول اللى مقتنع به، وأنا مع شيخ الأزهر فى الهجمة الشرسة الذي قام بها عمرو أديب ضد شيخ الأزهر، وهناك بيان من الأزهر يقول إن عمرو أديب يروج إشاعات كاذبة، ولا أحد يقول لي لا أتحدث في السياسة أنا رجل وطني بحب بلدي، واللي يخاف من ربنا ميخافش من البشر".


وكشف  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تلقيه تهنئة من المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي السابق وعدد من رموز القلعة الحمراء أمثال عماد وحيد ومجدي عبد الغني ومصطفى يونس وخالد الدرندلي.

وشدد مرتضى منصور أن كل الأندية المصرية والعربية قدمت للزمالك ولشخصه التهنئة بمناسبة فوزه في انتخابات الزمالك الماضية.

واستكمل، "كل الأندية المصرية قدمت لينا التهنئة على النجاح ماعدا محمود الخطيب، أول من قدم التهنئة لينا كان رئيس نادي فيوتشر، بقول للي بيقولوا مد إيدك لمحمود الخطيب بقولهم كفاية بقى أنا مش هقعد أمد ايدي وأنا مش زعلان انه مقدمش التهنئة لينا، يكفيني محمود طاهر وياسر ريان وعماد وحيد وهشام سليم ومحمد عمارة وجمهور الأهلي".