الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

اتحاد الكرة: جمال علام مشرفًا على منتخب مصر بمباراتي السنغال

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 10:32 م
جمال علام
جمال علام

كشف وليد العطار، المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل القرارات التي اتخذها الاتحاد في الاجتماع الذي عقده اليوم برئاسة  جمال علام.

وقال "العطار"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة “صدى البلد”، إنه تم تكليف جمال علام مشرفًا على المنتخب المصري لكرة القدم خلال مباراتي مصر أمام السنغال في التصفيات النهائية التًَي لكأس العالم.

وأكد وليد العطار، أنه لا يوجد استبعاد لأي شخص بالجهاز الفني لمنتخب مصري، كما يتردد على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنه تم تقديم الدعم للمدير الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني.

وأشار إلى التقدم بطلب لتأجيل مباراة مصر والسنغال في العاصمة داكار لمدة يوم، نظرًا لضيق الوقت بين اللقائين، كما أوضح أنه هو الشخص المنوط به التحدث الإعلامي، مستطردا “لو هناك توضيح من قبل أي عضو مجلس إدارة فإنه لا توجد مشكلة في ذلك”.

وحول استبعاد شوقي غريب من جهاز تدريب المنتخب الأولمبي، قال  وليد العطار إنها ليست إقالة وإنما توفير للنفقات، حيث إن أول ارتباط للمنتخب الأولمبي سيكون بعد نحو عام الآن، ولذا تم توجيه الشكر للكابتن شوقي غريب.


واختتم وليد العطار، المتحدث باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، أن آخر مباراة في الدوري سوف تكون في التاسع من مارس المقبل.

قال الإعلامي أحمد موسى إن علاقة كيروش بأعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني قوية جدا ولا توجد أي أزمات.

وأضاف خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: ندعم الجهاز الفني للمنتخب الوطني في المباراتين القادمتين أمام السنغال وكلنا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين للوصول إلى كأس العالم.

وتابع موسى أن مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال بالقاهرة تحتاج إلى جماهير كثيرة للتشجيع فمنتخب السنغال قوي ولكننا قادرون على تحقيق الفوز والتأهل إلى كأس العالم.

وأوضح أن الواجب على الجميع مساندة المنتخب جهاز فني ولاعبين قبل مباراتي السنغال وعدم الالتفات لأي أمور أخرى في الوقت الحالي.