الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: التعادل "كارثة" والهزيمة "جنازة" في الأهلي.. وتوخيل يعلم من أكون

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 08:49 م
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن جماهير "القلعة الحمراء" لا تقبل سوى الفوز، موضحاً أن ما شاهده داخل جدران النادي الأهلي لم يشاهده في أي ناد أخر في أوروبا.

وأضاف موسيماني في تصريحات لإذاعة "مترو أف إم" الجنوب أفريقية، "التعادل في النادي الأهلي يعد بمثابة كارثة، بينما يكون يوم الهزيمة حزينًا كما الجنائز، جماهير الأهلي لا تقبل سوى الفوز، إذا لم تحصد البطولات مع هذا النادي، يعني أنه قضي عليك".

وتابع، "الأهلي يحظى بشعبية جارفة في مصر، على الصعيد الشخصي لا أستطيع السير في شوارع القاهرة، ذهبت من قبل إلى أحد مراكز التسوق في العاصمة بعد وصولي لأول مرة وكنت ساذجًا، كان علينا المغادرة فورًا لأن المعجبين يلتفون حولي ويريدون التصوير معي".

وتحدث موسيماني عن مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات وتتويج الفريق بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه قائلاً، "كنت أطمح لقيادة الأهلي نحو تحقيق ميدالية مختلفة هذا العام، شعرت بالإحباط بعد الهزيمة أمام بالميراس، ولكن بعد مرور الوقت أدركت لماذا خسر الأهلي تلك المباراة، بالميراس أنفق كثيراً على لاعبيه، وأنا كان لدي تحد صعب لعدم وجود لاعبين".

واختتم، "شعرت بالسعادة عندما توجه توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي نحوي للحديث معي أثناء مراسم التتويج بالميدالية البرونزية، كذلك هانز فليك عندما كان يتولى تدريب البايرن في النسخة الماضية من مونديال الأندية، هؤلاء الأشخاص قاموا بعمل بحث وعرفوا من أكون، وماذا فعل موسيماني".