الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفحوصات الطبية تهدد عودة كيروش إلى القاهرة

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 06:12 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أخطر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر اتحاد الكرة، بإمكانية تعديل موعد وصوله للقاهرة بعد الإجازة، حيث يرتبط بموعد مع الطبيب، وقد يضطر لتغيير الموعد اذا استدعى الأمر بعض التحاليل والفحوصات الطبية.

وكشفت عدة تقارير، عن أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأو، لكرة القدم قرر ضم لاعبين جديدين من صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمعسكر منتخب مصر المقبل قبل مباراتي السنغال الحاسمتين في مشوار التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

كما كان الإعلامي محمد شبانة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قد استقر على استبعاد خمسة لاعبين من قائمة الفراعنة في أمم أفريقيا من القائمة التي يعلنها مطلع مارس المقبل استعدادا لمباراتي السنغال في تصفيات الدور الحاسم.

كما أضاف شبانة، أن قائمة المستبعدين تضم كلا من أكرم توفيق وأحمد حجازي للإصابة، حيث أكدت التقارير الطبية عدم قدرة مدافع اتحاد جدة من اللحاق بمعسكر الفراعنة في مارس المقبل، موضحًا، أن محمود جاد سيغيب بسبب قرار الجهاز الفني بضم ثلاثة حراس مرمى فقط، ويغيب محمود علاء بسبب غيابه عن المشاركة مع الزمالك، إلا إذا تغيرت قرارات كارتيرون وأشرك اللاعب في المباريات التي تسبق معسكر المنتخب.