الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يقود الزمالك أمام سموحة في الدوري

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 04:32 م
شيكابالا
شيكابالا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق المقررة له مواجهة سموحة في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد "الجيش" في "برج العرب" بالجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وضم تشكيل الزمالك كلا من: محمد عواد في حراسة المرمى، في الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، في الوسط: إسلام جابر ويوسف أوباما ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه ومحمود عبد الرازق شيكابالا، في الهجوم: عمر السعيد، بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا ومحمد طارق وإمام عاشور وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، في حين يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة بترو أتلتيكو السابقة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويفتقد الفريق لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام بسبب الإصابة،