الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صراع متكافىء بين بيراميدز والإسماعيلي قبل موقعة "الدفاع الجوي"

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 01:29 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، ضيفًا علي بيراميدز مساء غداً الأربعاء على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وتعتبر هذه المباراة هي الـ 12 بين الفريقين خلال بطولتي الدوري العام وكأس مصر منذ ظهور المنافس في مسابقة الأضواء والشهرة موسم 2014 / 2015 وجاءت النتائج السابقة علي النحو التالي، وفقاً للموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي.

فى جميع البطولات، لعب الإسماعيلي مع بيراميدز11 مباراة، فاز الإسماعيلي في 4 مباريات وخسر مثلها بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات، وسجل الإسماعيلي 17 هدفاً، بينما اهتزت شباكه 14 مرة.

والتقى الإسماعيلي مع بيراميدز بمسابقة الدوري العام، في 10 مباريات، فاز الإسماعيلي في 4 مباريات وخسر في 3 لقاءات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

وعلى "ستاد الإسماعيلية"، فاز الإسماعيلي في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، وعلى خارج ملعبه فاز الإسماعيلي على بيراميدز في مباراتين أيضاً وخسر مثلهما وتعادل في مباراة واحدة.

أهداف الإسماعيلى عن طريق 11 لاعبًا وهم، إيمانويل بناهينى 3 أهداف، حسنى عبد ربه ودييجو كالديرون ومحمود متولى وشكري نجيب هدفين لكلا منهم، جون آنطوى وعمرو السولية ولسعد الجزيرى ومحمد مخلوف ومحمد عادل وفخر الدين بن يوسف هدفًا لكلا منهم، أما في بطولة كأس مصر، لعب الإسماعيلي مع بيراميدز مباراة واحدة، وانتهت بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل.