الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"لترويجه عن المثلية الجنسية".. دعوي قضائية لاسقاط الجنسية المصرية عن مخرج

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 11:26 ص
أبطال الفيلم
أبطال الفيلم

قدم المستشار أيمن محفوظ انذار رسمي لرئاسة الوزراء لاسقاط الجنسية المصرية عن المخرج محمد حسن شوقي هو مخرج مصري يعيش في ألمانيا؛ لاخراجه للفيلم (باشتاق لك ساعات)؛ بانتاج مشترك لعدة دول .

وأضاف "محفوظ" في انذاره بانه بعد تنبه الشعب المصري للهجمه الشرسه علي قيمنا واخلاقنا من خلال نشر اعمال فنيه عن المثليه الجنسيه وتمريرها الي اذهان الشعب المصري باعتبارها امر واقع من خلال فنانين  مأجورين بدافع هدم القيم المجتمعيه للشعب المصري. 

واردف محفوظ بانذاره انه بعد ان تم عرض الفيلم المصري الوحيد بمهرجان برلين السنيمائي ويحمل اسم باشتاق لك ساعأت وقصه الفيلم تدور حول علاقه حب بين رجلين تشجعيا للمثلية الجنسية، وبهذا العمل الغير اخلاقي اصبحت الجنسية المصرية شرف لايمكن ان يستحقه هذا المخرج الداعم للفكره الشذوذ.

وتابع محفوظ بانذاره انه يجب علينا جمعاً ان نحارب هذا الفن الهادم للقيم المجتمع الدينية والاخلاقية وابدال العلاقه بين الرجل والمرأه بعلاقه اثمه بين الرجل والرجل وهذا ما يرفضه الشعب المصري ان يكون بين افراده من يحمل الجنسيه المصريه من يقوم بمثل تلك الافعال الرخيصه.

واختتم محفوظ انذاره المرسل بكتاب موصي بعلم الوصول بالمطالبه باتخاذ كافه الاجراءت التي من شأنها اسقاط الجنسيه عن هذا المخرج الداعم للمثليه والمخرب للقيم الاخلاقيه والدينيه.واتخاذ اللازم قانوناً.