الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ياسر ريان يكشف روشتة فوز المنتخب على السنغال والتأهل للمونديال

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 01:08 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

كشف ياسر ريان نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق روشتة فوز منتخب مصر على السنغال في المواجهتين الحاسمتين والتأهل لمونديال قطر 2022.

وقال ريان في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC:"سنواجه منتخب السنغال  بطل إفريقيا ويمتلك أفضل اللاعبين في العالم ساديو ماني أفضل لاعب في أمم إفريقيا وإدوارد ميندي أفضل حارس في البطولة ويجب أن يكون هناك استعداد جيد من المنتخب".

وأضاف: "يجب رفع الروح المعنوية من الإعلام وجميع عناصر المنظومة لكن ليس هذا كاف فيجن أن يعلن كيروش قائمة منتخب مصر من الآن وأن يتعايش اللاعبين مع اللقاء من هذه المرحلة ويكون هناك حافز كبير".

وتابع: "المباراة الأولى في القاهرة هامة للغاية ويجب أن نفوز بنتيجة جيدة ونثبت أننا سنتأهل للمونديال، ومن الوارد أن يكون توتر لبعض اللاعبين بسبب الجماهير والضغط لذلك يجب أن يكون هناك دكتور نفسي قبل المباراة".

وواصل: "منتخبي مصر والسنغال كتاب مفتوح لأجهزتهم الفنية ويجب على كيروش دراسة السنغال جيدا بعد نهائي أمم إفريقيا من أجل تحقيق حلم المصريين بالتأهل للمونديال".

وأتم: "لا أرى أن يكون هناك تغييرا كبيرا في قائمة اللاعبين لمباراتي السنغال وبالطبع كيروش سيضم العناصر الجديدة التي قد يحتاجها وهو مدرب كبير حقق نجاحا في أمم إفريقيا ولدينا الثقة أن المنتخب سيقدم أقصى ما لديه للتأهل وتعويض خسارة كأس الأمم".