الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ثلاثي" بيراميدز ولاعب المصري في "تشكيلة الجولة" بالكونفدرالية

الإثنين 14/فبراير/2022 - 08:35 م
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

كشف موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وشهدت التشكيلة المثالية تواجد 3 لاعبين من فريق بيراميدز، وهم عبدالله السعيد وإسلام عيسى ووليد الكرتي، كما شهد تواجد فريد لاعب المصري البورسعيدي، بينما جاءت التشكيلة المثالية للجولة كالتالي..



وتغلب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "الدفاع الجوي"، فى أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بينما تعادل المصري البورسعيدي سلبياً مع القطن الكاميروني بملعب "جاروا".

بادر أهلي طرابلس بالتسجيل في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد عرضية من محمد المنير أرسلها إلى محمد الطبال من الجانب الأيسر ليستلمها بشكل جيد ويسددها ترتطم في القائم وتسكن الشباك.وتعادل إسلام عيسى لصالح بيراميدز في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما ارتدت تصويبة قوية من العارضة إلى جناح بيراميدز ليسدد كرة قوية أخرى تنجح في هز الشباك، وأحرز وليد الكرتي الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وحصد بيراميدز بذلك أول 3 نقاط ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة، فيما ظل رصيد ضيفه أهلي طرابلس الليبي دون أي نقطة.