الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز ينجو بصعوبة من مصيدة أهلي طرابلس في الكونفدرالية (فيديو)

الأحد 13/فبراير/2022 - 07:51 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الدفاع الجوي"، فى أولى جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.



بادر أهلي طرابلس بالتسجيل في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد عرضية من محمد المنير أرسلها إلى محمد الطبال من الجانب الأيسر ليستلمها بشكل جيد ويسددها ترتطم في القائم وتسكن الشباك.وتعادل إسلام عيسى لصالح بيراميدز في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعدما ارتدت تصويبة قوية من العارضة إلى جناح بيراميدز ليسدد كرة قوية أخرى تنجح في هز الشباك، وأحرز وليد الكرتي الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وحصد بيراميدز بذلك أول 3 نقاط ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة، فيما ظل رصيد ضيفه أهلي طرابلس الليبي دون أي نقطة.



وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد سامي - عمر جابر، خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فاجري لاكاي.



في حين جاء تشكيل أهلي طرابلس كالتالي، حراسة المرمى: محمد نشنوش، خط الدفاع: أحمد التربي – محمود عكاشة – علي معتوق – محمد المنير، خط الوسط: مؤيد جدور – محمد الفقيه – منصور رزق – محمد الطبال، خط الهجوم: أيوب عياد – صالح الطاهر.