الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

طبيبة المنوفية لأهلها قبل وفاتها بساعات: "ألحقوني هيموتني تعالوا بسرعة"

الأحد 13/فبراير/2022 - 12:38 م
الاء
الاء

استغاثت "ألاء"، معيدة بكلية طب بشري جامعة المنوفية، والتى قُتلت على يد زوجها، حيث قام بالتعدي عليها  بالسب والضرب المبرح مستخدمًا "شومة"، وعقب ذلك قام بإلقائها من البلكونة ونقلها للمستشفي برفقة أهله وأدعي وقوعها من أعلى سلم المنزل.

اتصلت "ألاء" قبل ساعات من وفاتها بوالدتها وقالت لهم :" ألحقوني هيمـوتني تعالوا بسرعة".

قالت "إسراء" زوجة شقيق المتهم بقتل زوجته "ألاء" معيدة بكلية طب بشري جامعة المنوفية، حيث قام بالتعدى عليها بالسب والضرب مستخدمًا "شومة" ثم إلقائها من البلكونة، أنها تتعرض لنفس الشيء التى تعرضت له ألاء قبل وفاتها.

وأضافت أن زوجها يقوم بالتعدي عليها بالضرب محدثًا إصابات بالغة وأخر إصابة كانت جرح غائر بفروة الرأس وأن المتهم دائم التعدي على ألاء بالضرب وأنه قام بتزوير أوراق هو وأهليته بأنها قامت بالانتحار بإلقاء نفسها من البلكونة وأنها مختلة عقليًا .

واستكملت: "أنا زوجة أخو زوجها ونشرت تقرير طبي قبل كدا أنى تعرضت للضرب على يد شقيق المتهم وأصيبت بقطع فى فروة الرأس وبسعي حاليًا للانفصال قبل ما ادفع حياتي ثمن زي ألاء".

وكان قد تصدر هاشتاج " حق آلاء لازم يرجع"، مواقع التواصل الاجتماعى بعد وفاة آلاء رمضان معيدة بكلية الطب بجامعة المنوفية على يد زوجها، حيث وصلت للمستشفى وهى مصابة بكسور فى الجمجمة.

ووفقا للمنشور الذى تم تداوله، تضمن، "فيه دكتورة اسمها آلاء رمضان معيدة في كلية طب بشري المنوفية..حسبي الله ونعم الوكيل.


اتجوزت شاب اسمه ابراهيم صابر  وجابت منه بنوتة.. لسة والدة من اقل من 10 ايام بعد ما ربنا ابتلاها من سنتين بوفاة ابنهم الصغير..وصلت المستشفى امبارح بكسور في قاع الجمجمة وضلوعها وفتح لجرح القيصري وآثار خنق علي رقبتها".

وتابع المنشور عن آلاء رمضان ، "اهل جوزها بيقولوا وقعت ع السلم!! والجيران شهدوا ان جوزها ضربها بشومة ورماها من البلكونة..البنت اتصلت بأهلها تصرخ وقالتلهم الحقوني هيموتني بس علي ما وصلوا كانت البنت اتنقلت ميتة المستشفى".