الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بالكربون يا حبيبي بالكربون".. شاهد محمد صلاح يمزق شباك 4 أندية بهدف طبق الأصل

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:49 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز محمد صلاح نجم منتخب مصر، واحدة من أجمل أهدافه في مسيرته الكروية، وذلك في فوز ليفربول الإنجليزي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.




وفي الدقيقة 47 من عمر المباراة تسلم محمد صلاح كرة أمام منطقة جزاء ليفربول ليقود هجمة مرتدة بمفرده، ويركض حتى الوصول إلى منطقة جزاء أتالانتا ليراوغ المدافع الذي لحق به ويسدد بيسراه إلى الشباك.

هدف صلاح في يوفنتوس

هذا الهدف أعاد للأذهان، الهدف الماراثوني الذي سجله في فوز فيورنتينا على يوفنتوس بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما في مارس 2015 بملعب "أليانز ستاديوم"، بمدينة "تورينو"، ، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.


أحرز محمد صلاح، الهدف الأول في الدقيقة 11 من مجهود فردي رائع، بعدما استحوذ على الكرة من منتصف الملعب، وانطلق بها وسط حراسة دفاعية من اليوفي حتى وصل إلى المرمى وسدد الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليسرى للحارس ماركو ستوراري، قبل أن يتمكن من إضافة هدف أخر لـ"الفيولا".

هدف صلاح في أرسنال

كما سبق وأن نجح محمد صلاح فى تسجيل أحد أجمل أهداف نسخة 2017 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى شباك أرسنال بالمباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، في هجمة مماثلة.


واستغل محمد صلاح نجاح دفاع ليفربول فى تشتيت ركنية أرسنال لينفرد بمرمى أرسنال من منتصف الملعب، ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث لـ"الريدز".

هدف صلاح في مانشستر يونايتد

وفي النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، سجل الملك المصري في الوقت القاتل في شباك مانشستر يونايتد بعد تمريرة طولية من الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي مرر كرة للنجم المصري لينفرد بمرمى مانشستر يونايتد مستغلاً تقدم جميع اللاعبين ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.