الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم ليفربول: محمد صلاح وماني ثنائي من الطراز العالمي

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:58 ص
محمد صلاح وجوتا وساديو
محمد صلاح وجوتا وساديو ماني ثلاثي ليفربول

أعرب دييجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي سعادته الغامرة بتسجيل 3 أهداف "هاتريك" في فوز فريقه على أتالانتا الإيطالي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال دييجو جوتا في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "ألعب في أفضل فريق خلال مسيرتي الكروية حتى الآن، من الواضح أن تسجيل الأهداف هو طريقتي لممارسة كرة القدم، أنا سعيد لهذا، فوز رائع خارج الديار في دوري الأبطال، لحظة جيدة في ليلة رائعة".

وأبدى جوتا سعادته باللعب بجوار الثنائي محمد صلاح وساديو ماني قائلاً، "هما لاعبان من الطراز العالمي، مما يسهل أداء مهامي، لأنهما مذهلان، خضنا مباراة عظيمة معًا".
وسجل أهداف ليفربول، دييجو جوتا "هاتريك"، ومحمد صلاح وساديو ماني "هدف"، في الدقائق 16 و33 و47 و49 و55 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل أتالانتا كالتالي، سبورتيلو في حراسة المرمى، هاتيبور، تولوي، بالومينو، دجيمسيتي، موجيكا،  فراولر، جوميز، بازاليتش، زاباتا، موريل، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ويليامز، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، جوتا، ماني، صلاح.

ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، بينما توقف رصيد أتالانتا عند 4 نقاط.