الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يضم أتالانتا إلى قائمة ضحاياه في مشواره الأوروبي (فيديو)

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:45 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر في ضم أتالانتا الإيطالي إلى قائمة ضحاياه بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول الإنجليزي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أول أهدافه في شباك أتالانتا، بعدما عجز عن تحقيق ذلك على مدار 4 مباريات خاضها أمام الفريق الإيطالي طوال مسيرته مع مختلف الأندية الأوروبية التي لعب ضمن صفوفها.



ولعب محمد صلاح قبل موقعة الثلاثاء، 4 مباريات أمام أتالانتا جاءت جميعها في مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، بواقع مباراة وحيدة مع فيورنتينا وثلاث مباريات مع روما، وفاز في لقاء وحيد وتعادل في مباراتين، بينما تذوق "الفرعون" مرارة الهزيمة مرة واحدة.
وأصبح محمد صلاح ثاني لاعب يسجل 21 هدفا في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بالتساوي مع الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرارد صاحب الرقم القياسي برصيد 21 هدفا، دون احتساب التصفيات المؤهلة للبطولة ليصبح هداف تاريخي للفريق فى دوري أبطال أوروبا .

ورفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي، بينما توقف رصيد أتالانتا عند 4 نقاط.

واستهل ليفربول مشواره في دور المجموعات بالفوز على أياكس بهدف دون مقابل، قبل أن يتغلب على ميدتيلاند الدنماركي بهدفين نظيفين، أما أتالانتا فضرب بقوة في الجولة الأولى بفوزه الكبير على مضيفه ميدتيلاند الدنماركي برباعية نظيفة، قبل أن يعود من بعيد ويحول تخلفه بثنائية نظيفة أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي إلى تعادل 2-2.