الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يفتتح مشواره في دور المجموعات اليوم أمام بترو أتلتيكو

السبت 12/فبراير/2022 - 09:30 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريق الزمالك

يقص الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك شريط مشواره في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في السادسة مساء اليوم عندما يواجه بترو أتلتيكو الأنجولي بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم برفقته كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي، وتم تقسيم الأندية الـ16 المشاركة في دور المجموعات إلى 4 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويشارك في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية 10 أندية عربية، هي الأهلي والزمالك المصريان، الترجي والنجم الساحلي التونسيان، الهلال والمريخ السودانيان، الوداد والرجاء البيضاوي المغربيان، وشباب بلوزداد ووفاق سطيف الجزائريان.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في ضربة البداية مُستغلاً عاملى الأرض والجمهور، ويدير مباراة اليوم طاقم تحكيم من الكونغولى بقيادة جان جاك ندالا نجامبو حكم ساحة ويعاونه مواطنه أوليڤير سافارى مساعد أول و سليمانى أمالدينى من جزر القمر مساعد ثاني، ومحمد عثمانى من جزر القمر حكم رابع.

تضم قائمة الزمالك لمباراة بترو أتلتيكو كلا من: حراس المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل، الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد أبو الفتوح - عبد الله جمعة، الوسط: إسلام جابر - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه، الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد.