الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يسجل ظهوره الأول بعد أمم إفريقيا في مباراة ليفربول وليستر سيتي

الخميس 10/فبراير/2022 - 10:59 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الدفع بالنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 59 من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتي المقامة حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، علماً بأن ليفربول يتفوق بهدف دون مقابل سجله جوتا في الدقيقة 34.

جاءت التشكيلة الأساسية كالتالي.. أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينيو, جونز، تياجو، دياز، جوتا، فيرمينو، على صعيد أخر عبر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن تفهمه لمشاعر خيبة أمل محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر لنهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال الأحد الماضي.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي أمس قبل مواجهة ليستر سيتي اليوم الخميس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، "إنه محبط للغاية، خسارة النهائي أمر صعب، خاصةً بالطريقة التي خسر بها، إنه سعيد بالعودة للفريق لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا، تحدثت معه وسوف يتعامل مع الأمر".

وأضاف "محمد صلاح لديه عزيمة كبيرة، هذه التجربة ستفيده على المدى الطويل لكن محمد صلاح ليس بحاجة لحافز إضافي، هو لاعب كبير خسارة النهائي شيء صعب لكن استغلالها للرد في المباراة الكبرى القادمة يمكنه أن يُساعد".