الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"يناير والطريق إلي الجمهورية الجديدة".. دائرة حوار بتنسيقية شباب الأحزاب غدًا

الخميس 10/فبراير/2022 - 07:49 م
تنسيقية شباب الاحزاب
تنسيقية شباب الاحزاب - صورة أرشيفية

تعقد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، غدًا الجمعة، في تمام الساعة 7 مساءًا، مائدًة مستديرة بمناسبة مرور 11 عام علي قيام ثورة 25 يناير، تعرض عبر الصفحة الرسمية لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

‎وتدور الندوة، حول قراءة لمطالب الثورة وما تحقق منها وما هو مأمول أن يتحقق كذلك الكشف بشكل واضح وصريح عن كافة الإصلاحات والإنجازات المادية والغير مادية علي كافة المستويات الإجتماعية والسياسية منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم في 2014 حتي الأن.

بالإضافة إلى مناقشة الفترة الماضية منذ قيام الثورة في يناير 2011 مرورا بفترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية وتقييم النظام السابق والنظام الحالي خاصة وإننا تفصلنا ساعات عن ذكرى تخلي الرئيس الأسبق حسني مبارك عن الحكم في 11 فبراير 2011.

كما يعرف اللقاء، بأهم الأراء المؤيدة بشدة لما حدث في 25 يناير، والمؤيدة بتحفظ، والمعارضة، نظرًا لما أعقبها من أزمات وخلل في الشارع وتدهور في عدد من القطاعات المهمة أبرزها السياحة وتأثيرها على الوضع الاقتصادي.

‎ويشارك في اللقاء، خالد داود، نائب رئيس تحرير الاهرام ويكلي والرئيس السابق لحزب الدستور، والنائب محمد عزمي وكيل لجنة القيم بمجلس الشيوخ، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، وعمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ووطارق الخولي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأحمد بلال عضو مجلس النواب وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع، بالإضافة إلى كريمة أبوالنور باحثة علم النفس السياسي، ومحمود المملوك رئيس تحرير القاهرة 24.