السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنت مين أصلاً".. مرتضى منصور يهاجم هشام نصر قبل انتخابات الزمالك

الخميس 10/فبراير/2022 - 04:18 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الخميس، هجوماً عنيفاً على هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس في قائمة أحمد سليمان، بإنتخابات الزمالك.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للكشف عن ترتيبات إقامة انتخابات الزمالك غداً: "هشام نصر أنا مقلتلوش تعاله معايا في القائمة، هو مين أصلاً علشان أقولة كده، ياريت لو في حد موجود يبلغه الكلام اني معرفهوش".

وقال هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس في قائمة الزمالك الجديد بالانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، إن مرتضى منصور عرض عليه الترشح على قائمته عضو قبل انضمامه لقائمة أحمد سليمان.

وتابع نصر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج بوكس تو بوكس، "حينما رفضت منصب العضوية في قائمة مرتضى منصور وعرض عليا الترشح على منصب أمين الصندوق، وقاللي هتنزل معايا غصب عنك، ولو ترشحت على قائمة أخرى ونجحت سوف يقدم استقالته".

وواصل نصر في فقرة "الزمالك ينتخب" المخصصة لانتخابات القلعة البيضاء: "أنا لا أحب أساليب لي الذراع، ومرتضى منصور وقفني مرتين من قبل فكيف يأتي بعد كل ذلك ويعرض عليا الترشح ضمن قائمته"ـ، وواصل أسطورة كرة اليد السابق في الزمالك: "حينما أبلغت مرتضى منصور أننى حسمت أمري بالترشح على قائمة أحمد سليمان انفعل للغاية وظهرت عليه علامات عدم الرضا".