الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"الاسلاميين يتقربون لله بالكراهية".. أول تعليق من إبراهيم عيسى بعد شائعة مرضه

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 10:13 م
الاعلامي ابراهيم
الاعلامي ابراهيم عيسى - صورة أرشيفية

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه من أعداء تيار الاسلام السياسي ولكنه لا يحب العداوة ويعتبر الخصومة الفكرية لا تتحول إلى عداء وكراهية، قائلا: "التيار الاسلامي يتقرب إلى الله بالكراهية ويبدو أن التشويش الذهني والإحساس بالفشل والهزيمة يجن اكثر من جنون تيار الاسلام السياسي.

وقال الاعلامي ابراهيم عيسى، في أول تعليق له عن حقيقة مرضه ببرنامج "حديث القاهرة"، على قناة القاهرة والناس، فوجئت من أول أمس بعشرات الاتصالات حول صحتي وأخبار صحتي وتعرضي لأزمة قلبية حتى تشككت في نفسي، مضيفا: "لجان الاخوان روجت لإصاباتي بأزمة قلبية بعد اعتذاري عن ندوة بمعرض الكتاب".

وسرد ابراهيم عيسى، الواقعة من البداية قائلا: "بوضوح يوم الخميس اللي فات زوجتي كانت حاست بوعكة صحية وفسرناه في البداية بأنه دور برد لأننا حصلنا على اللقاح، ولكن يوم الجمعة قررنا نعمل مسحة وطلعت المسحة ايجابية وزوجتي عندها كورونا وعزلت نفسها وأنا مخالط وكان عندي ندوة في معرض الكتاب يوم السبت وبعدها مسافر إلى لبنان".

وتابع: "كان طبيعي بعد ما عرفت نتيجة مسحة زوجتي انى اعتذر لندوة معرض الكتاب واعتذرت مبكرا وقلت لظروف صحية والزملاء بلغوا الناس في المعرض ثم بعدها عملت مسحة وظهرت نتيجتها كانت سلبية وبناء على ذلك سافرت إلى بيروت"، موضحا أن الاخوان والسلفيين حتى يحققوا انتشار رهيب روجوا شائعة مرضه.