السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سترلينج يقود هجوم السيتي ضد أولمبياكوس.. وكوكا "احتياطيا"

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 08:52 م
كوكا
كوكا

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، التي تنطلق في العاشرة مساء بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي في مباراة اليوم كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ستونز، آكي، زنتشينكو، جوندوجان، دي بروين، فودين، رياض محرز، سترلينج، توريس، وعلى مقاعد البدلاء، ستيفن، ترافورد، دياز، جيسوس، لابورت، رودريجو، بيرناردو، كانسيلو، جارسيا، نميشا، برنابي.

في ذات الصدد، كشف بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة اليوم، والتي جاءت خالية من أحمد حسن كوكا، فيما جاء التشكيل كاملاً كالتالي..


ويحتل أولمبياكوس المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يتصدر مانشستر سيتي لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويسعى أولمبياكوس للخروج من ملعب "الاتحاد" بنتيجة ايجابية، للحفاظ على آماله في خطف احدي بطاقتي التأهل لدور الـ 16، بينما يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة الانفراد بالصدارة، وقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور المقبل.