السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق حسام حبيب (القصة الكاملة)

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 10:34 ص
مصر تايمز

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، وأصبح الثنائي حديث مواقع التواصل وهو الخبر الذى شغل قطاعا عريضا من جمهور نجمة الغناء ومتابعيها.

وفجر منظم الحفلات المصري يوسف دندش، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال: إن صاحبة "آه ياليل" عادت منذ أيام إلى طليقها، مضيفا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي رد على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفا إياهما بالصديقين العزيزين.

كما أكدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة خبر عودة الثنائي، حيث نشرت صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب".

وعلقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض... ألف مبروك شيرين وحسام".

فيما قال بعض مصادر مقربة من الثنائي أن هذا الخبر عارٍ تمامًا من الصحة، ولم تصل أى معلومات إليهم تفيد بحقيقته.

من جانبه، قالت هانيا فقيه زوج المنتج اللبناني يوسف دندوش والذى طهر مع النجمة شيرين وهى حليقة الشعر فى أبو ظبي، إنها طلبت الطلاق من زوجها، لتعرضها للعنف الجسدى ومحاولات قتلها.

وقالت عبر صفحتها على فيس بوك، " توضيح: ان سبب مطالبتي بالطلاق هو تعرضي الدائم لصولات وجولات من العنف الجسدي واللفظي وصولا لمحاولة قتلي...وليس لأن x ظهر مع الفنانة شيرين في الصورة والتي أكن لها كل إحترام وتقدير...وكنت قد ظهرت في برنامج فوضى مع جو معلوف الأربعاء الماضي وشرحت معاناتي وان والد طفلاي الرضع لا يسمح لي برؤيتهم الا في المنزل الزوجي حيث يسكن هو".

 

وتابعت" الأمر المرفوض تماما من قبلي وأطالب بإستلامهم وتربيتهم منفردة بعيدا عن هذه الأجواء غير الملائمة أبداً لصحتهم النفسية... وانه من الظلم أن يحرمني من تربية اولادي الرضع ورؤيتهم وفي نفس الوقت هو لا يهتم بهم وهو بعيد عنهم وفي المهرجانات والحفلات ولا يفصح عن مكان تواجدهم للسلطات المعنية رغم صدور قرار قضائي يقضي بتسليمي إياهم...لذا قلت ما قلت من أني أتمنى ان تُحرم مخبأتهم إذا كانت أم من أولادها...اقتضى التوضيح".

يذكر أ، النجمة شيرين عبد الوهاب قد قالت أن عودتها لطليقها حسام حبيب محتاجة معجزة من عند ربنا، مؤكدة أن فترة زواجها منه كانت أصعب فترة فى حياتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب فى تصريحات مع الإعلامية نضال الأحمدية "أنا غيرت الوسط الفنى مش هو اللى غيرنى.. وانا مش عايزة واحد ابن أمه أنا عايزة راجل، مضيفه قائلة "كنت هجمد بويضاتى علشان أخلف بس هو رفض.. ولو بتحبونى اضحكوا عليا وقولولى ان فترة جوازى منه كانت حلوة".