الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

برلنتي عامر لـ"مصر تايمز": انا اللي طلبت الطلاق.. وسعد الصغير عايز يرجعلي

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 03:34 م
برلنتي عامر
برلنتي عامر

روت الفنانة برلنتي عامر، كواليس طلاقها من الفنان سعد الصغير، حيث أعلنت خبر الانفصال من أيام قليلة عبر حسابها الرسمي، مؤكدة أنها قررت الانفصال عن سعد نهائيا.

وقالت برلنتي عامر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها طلبت الطلاق من سعد الصغير وكان قرارها ، مضيفة: "ده قراري وسعد كان رافض الموضوع ولسه بيحبني وعايز يرجعلي".

وتابعت: "وانا بحترم سعد لغاية دلوقت والانفصال حصل بهدوء واحنا متجوزين بقالنا 4 سنين ولكن اعلنا الزواج من سنة فقط".


وكانت برلنتى عامر قد أعلنت انفصالها عن زوجها المطرب سعد الصغير، من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي".

وبرلنتى عامر هي الزوجة الثانية لسعد الصغير وشاركت فى عدد من الاعمال الفنية منها "كلمة سر.. عشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة".

وجمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 4 سنوات، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام.

سعد الصغير هو مطرب شعبي ومغني من مواليد جمهورية مصر العربية في عام 1970م، يحمل الجنسية المصرية، وشارك في كثير من المسلسلات والأفلام السينمائية المصرية، ولديه دور بارز في مجال الدراما العربية.