السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مفاجأة.. "سيرينو" يهدد بقاء "أفشة" في الأهلي

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 07:16 م
محمد مجدي أفشة وسيرينو
محمد مجدي أفشة وسيرينو

بات النادي الأهلي قريبًا من الإعلان عن صفقة الأوروجوياني جاسون سيرينو مهاجم فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن مسئولو النادي الأهلي حسموا صفقة الأوروجوياني جاسون سيرينو لاعب صن داونز، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، لمدة 3 سنوات مقبلة مع القلعة الحمراء.

ويجيد سيرينو اللعب في مركز صانع الألعاب، حيث أحرز 13 هدفًا واستطاع تقديم 10 تمريرات حاسمة خلال 41 مواجهة خاضهم مع الفريق الجنوب إفريقي.

ويهدد انضمام سيرينو إلى الأهلي تواجد محمد مجدي "أفشة" في الموسم المقبل داخل صفوف القلعة الحمراء، حيث من المتوقع أن يعتمد بيتسو موسيماني على خدمات سيرينو بدلا من أفشة في مركز صناعة اللعب، حيث كان الأوروجوياني النجم الأول في فريق صن داونز خلال حقبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الأمر الذي سيرفضه أفشة بسبب رغبته في اللعب أساسيًا طوال الموسم.

وأعلن عبد الرحمن إسماعيل وكيل اللاعب محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب النادي الأهلي، أن نادي سيلتك الأسكتلندي مهتم بالتعاقد مع موكله، حيث قررا تأجيل المناقشة بشأن رحيل أفشة لما بعد الانتهاء من دوري أبطال إفريقيا.