الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: تغييرات محتملة في الجهاز الفني لمنتخب مصر

الإثنين 07/فبراير/2022 - 11:46 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن اتحاد الكرة قد يجري تغييرات في الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر خلال الأيام القادمة.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، هناك تغييرات محتملة حدوثها في الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر الوطني عقب اجتماع اتحاد الكرة الأسبوع المقبل، كما أن هناك تغييرات محتملة على مستوى مختلف الفئات السنية الأخرى لمنتخب مصر وتلك القرارات قد تُصدر عقب اجتماع اتحاد الكرة المصري".

من ناحية أخرى، قال كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا قصارى جهدهم من أجل إسعاد الشعب المصري، معرباً في الوقت ذاته عن حزنه الشديد بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وأضاف كيروش في تصريحات صحفية عقب وصوله مع بعثة المنتخب إلى القاهرة اليوم، "قدمنا كل ما في وسعنا وحاولنا إسعاد الشعب المصري لكن كرة القدم قالت كلمتها، وأؤكد أن أبنائي اللاعبين فعلوا ما في وسعهم".

وبسؤاله حول المواجهة الفاصلة مع السنغال المؤهلة لكأس العالم 2022، قال: "سوف نرى ما سيحدث ولكن المواجهة ستكون مختلفة وهذا تحدي بالنسبة لنا".