السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: "المنتخب زي بيت العائلة من غير باب ولا شباك"

الإثنين 07/فبراير/2022 - 11:26 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

قال وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش، أبلغ جهازه المعاون، أن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين في مصر للأنضمام إلى المنتخب، موضحاً أن المدرب البرتغالي نجح في خلق شخصية وكيان للمنتخب في خلال 4 شهور فقط.

وأضاف وائل جمعة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، "كيروش بيقول إن المنتخب زي بيت العائلة من غير باب ولا شباك ، الباب مفتوح للاعيبة كلها، كل اللاعيبة عندها فرصة بشرط اختيار الراجل واللي شايف إنهم متوافقين مع طريقته"، متابعاً، "احنا محظوظين بوجود كيروش، ولازم نحافظ عليه أطول فترة ممكنة، ونشوف رؤيته ايه لتطوير الكرة المصرية، نجح في خلق شخصية وجيل وكيان في 4 شهور".

وفي وقت سابق، أعرب وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن حزنه الشديد، لخسارة المنتخب الوطني المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون أمام السنغال بركلات الترجيح.

وقال وائل جمعة "باكياً" في تصريحات لقناة "اكسترا نيوز"، "المصريين معندهمش يأس ولاعيبتنا أبطال حتى لو محققناش البطولة والمشاركة في 4 مباريات 120 دقيقة دي معجزة".

وطالب وائل جمعة، وسائل الاعلام والجماهير بوقف حملات الهجوم على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائلاً، "الراجل يستحق تقدير جامد جداً، أتمنى الجماهير والإعلام تدي كيروش حقه والنظر إلى إنجازته في فترة وجيزة، ويكفي أنه أعاد الروح للمنتخب".