الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. الأهلي يعلن وصول لاعبيه الدوليين إلى دبي

الإثنين 07/فبراير/2022 - 08:12 م
الأهلي يعلن وصول
الأهلي يعلن وصول لاعبيه الدوليين إلى دبي

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلوا مطار "دبي" منذ وقت قليل؛ فيما قامت بعثة النادي الأهلي بالتنسيق على أكمل وجه لسرعة خروج اللاعبين وتوجههم مباشرة إلى أبو ظبي بمقر إقامة الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الذي يقام في السادسة والنصف مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة الإماراتي.

من ناحية أخرى، أشاد جيانفرانكو زولا لاعب تشيلسي ونابولي ومنتخب إيطاليا السابق بأداء النادي الأهلي أمام مونتيري المكسيكي، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "آل نهيان"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل.

وقال زولا في تصريحات لقناة "الأهلي"، " أهنئ الأهلي على الأداء الخارق الذي قدمه أمام مونتيري المكسيكي، فريق مونتيري فريق صعب، أعلم أن الأهلي ذهب إلى أبوظبي بدون 15 لاعباً، الأهلي حقق نتيجة عظيمة في المباراة الأولى، وبالميراس فريق صعب جداً وستكون مباراتهم صعبة ورائعة وأنا متحمس لمشاهدتها".

وتابع، "بالمبراس يريد الثأر، ولكن بالنسبة لي الأهلي لم يذهب للإمارات للنزهة، وما رأيناه في المباراة الماضية أظهر ذلك، ومدربه موسيماني يلعب على الطريق الإيطالية، ويعتمد على الهجمة المرتدة ويُفاجئ الجميع"، مضيفاً، "كأس العالم للأندية بطولة كبيرة وكل نادي يصل لهذه البطولة فهو يستحق ذلك، توجد حظوظ لتشيلسي للفوز بالبطولة وكذلك الأهلي والهلال السعودي وبالميراس".