الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: "أبنائي فعلوا ما في وسعهم لكن كرة القدم قالت كلمتها"

الإثنين 07/فبراير/2022 - 04:40 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

قال كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا قصارى جهدهم من أجل إسعاد الشعب المصري، معرباً في الوقت ذاته عن حزنه الشديد بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون.

وأضاف كيروش في تصريحات صحفية عقب وصوله مع بعثة المنتخب إلى القاهرة اليوم، "قدمنا كل ما في وسعنا وحاولنا إسعاد الشعب المصري لكن كرة القدم قالت كلمتها، وأؤكد أن أبنائي اللاعبين فعلوا ما في وسعهم".

وبسؤاله حول المواجهة الفاصلة مع السنغال المؤهلة لكأس العالم 2022، قال: "سوف نرى ما سيحدث ولكن المواجهة ستكون مختلفة وهذا تحدي بالنسبة لنا".

في ذات الصدد، أعرب وائل جمعة، مدير منتخب مصر، عن حزنه الشديد، لخسارة المنتخب الوطني المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون أمام السنغال بركلات الترجيح.

وقال وائل جمعة "باكياً" في تصريحات لقناة "اكسترا نيوز"، "المصريين معندهمش يأس ولاعيبتنا أبطال حتى لو محققناش البطولة والمشاركة في 4 مباريات 120 دقيقة دي معجزة".

وطالب وائل جمعة، وسائل الاعلام والجماهير بوقف حملات الهجوم على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائلاً، "الراجل يستحق تقدير جامد جداً، أتمنى الجماهير والإعلام تدي كيروش حقه والنظر إلى إنجازته في فترة وجيزة، ويكفي أنه أعاد الروح للمنتخب".