الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شفاء الفنانة يسرا من فيروس كورونا

الإثنين 07/فبراير/2022 - 04:10 م
يسرا
يسرا

أعلن الكاتب الصحفي هاني عزب، شفاء الفنانة يسرا، من فيروس كورونا المستجد، بعد معاناة مع الفيروس لمدة اقتربت من أسبوعين متواصلين، إذ أصيبت به للمرة الثانية.


وكتب هاني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "شفاء الفنانة يسرا من فيروس كورونا للمرة الثانية وتعود لاستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني أحلام سعيدة".

من جانبه، عرضت شبكة MBC الحلقة الأولى من برنامج "كلام في الحب" الذي تقدمه النجمة يسرا، وخلال الحلقة تحدثت عن قصة حبها هي وزوجها خالد سليم، وكيف استمر الحب بينهما بعد زواج دام 25 عاما.



وقالت: "كنا نحب بعضنا منذ الطفولة، تعرفت عليه لأول مرة وأنا في سن السابعة ومرت السنوات وافترقنا بعد قصة إعجاب متبادل، وتزوج وتزوجت وكلانا انتهى زواجه بالطلاق".

تابعت: "وبعد ذلك التقينا في عيد ميلاد إحدى قريباته وكانت صديقتي، وأكملنا سهرتنا للسابعة صباحا في منزل الراحل عزت أبو عوف، لم أكن أريد الرحيل، شعرت أني لا أريد الاستغناء عنه مجددا.. لم نكن نتوقع أننا سنتزوج، ولكن كان هذا ما حدث، بالتأكيد خلال الـ25 عام من الزواج كان هناك العديد من الفترات، فترة الحب والشغف، وبعدها بدأ الملل يتسرسب، ثم جاء النضوج والفهم ومعرفة متى أتحدث ومتى أفوّت الأزمة.