الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"زيزو": "والله العظيم كلنا ما قصرنا في حق منتخبنا"

الإثنين 07/فبراير/2022 - 12:03 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

تحدث أحمد سيد "زيزو"، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، عن هزيمة "الفراعنة" أمام السنغال بركلات الترجيح، في المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، وضياع حلم التتويج باللقب للمرة الثامنة في التاريخ.

وكتب أحمد سيد "زيزو" عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، "الحمد لله على كل شيء وقدر الله ما شاء فعل .. والله العظيم كلنا ما قصرنا في حق منتخبنا لكن إرادة الله وقدره أقوى من أي شيء .. الحمد لله واللي جاي أفضل إن شاء الله".

وهنأ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش واللاعبين بما حققوه في بطولة كأس الأمم الأفريقية واحتلال المركز الثاني مؤكدًا على استمرار ثقة الاتحاد المصري ومجلس إدارته فيهم وفي جهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش ، مشيرًا إلى أن أمام المنتخب الوطني بعد شهر واحد جولة أخرى مع منافسهم نفسه في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبين فور نهاية المباراة النهائية لقد قدمتم ملحمة بطولية خلال مشوار البطولة رغم كل الصعاب التي صادفتموها، إلا أنكم استطعتم خلالها أن تلفتوا أنظار العالم إليكم وأن تتعلق بهم قلوب الملايين من جماهيركم ومحبي كرة القدم في العالم بعد الآداء الرائع الذي كنتم عليه خلال مشوار البطولة.

أضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن هذا الآداء يفتح آفاقًا جديدة للكرة المصرية على المستوى الدولي، وأقربها التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة عن طريق تخطي الدور الفاصل خلال الشهر المقبل، مؤكدًا على ثقته وثقة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني في استكمال تألقهم والوصول إلى كأس العالم إن شاء الله.