الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد: مصطفى محمد مالوش بصمة.. وأين العدل في المنتخب؟

الإثنين 07/فبراير/2022 - 09:37 ص
مصر تايمز

أكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي جالطة سراي التركي ظهر بمستوى متواضع في بطولة كأس أمم أفريقيا، بينما تعرض محمد شريف للظلم من جانب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحات عبر لبرنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة "النهار": "مصطفى محمد مش بيعرف يخلق لنفسه فرص في المباراة والبطولة ككل، ومروان حمدي كان مفيد عنه،  مروان حمدي تواجد في المباراة وفاقد الثقة في نفسه وهي دي الإمكانيات الخاصة بيه، ومش أي لاعب يتواجد مع منتخب مصر". 

وتابع، "مروان حمدي حاول لكنه محدود وكان الأولى مشاركة محمد شريف خلال المباراة وتعامل كيروش مع المباراة غريب، خروج السولية غير مفهوم، ومهند لاشين لاعب كويس لكن لسه عليه كتير ومحمد عبد المنعم قدم بطولة كبيرة".

وأكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصريه السابق,، أن منتخب مصر كان يلعب بـ 9 لاعبين في المباريات طوال البطولة، قائلاً، "محمد صلاح الوحيد المتواجد في الهجوم، ولكن بنلعب من غير مرموش ومصطفى محمد ومفيش أي دور ليهم". 

وواصل "فين الثقة من اللاعبين المحترفين ولم يتواجدوا في التسديد لركلات الجزاء وأهم ركلة جزاء كانت الرابعة التي أضاعها مهند لاشين، كان لازم محمد صلاح يشوط الركلة الرابعة علشان دي كانت المهمة وأضاعها مهند لاشين، ومش عيب اللاعب يتكلم مع المدرب، خسرنا البطولة في نقاط بسيطة وكان لابد أن يكون هناك ذكاء في تسديد ركلات الجزاء".

واختتم، "العدل في الكورة مهم، محمد شريف لاعب قوي وأفضل من مروان حمدي ويمتلك السرعات الكبيرة، مروان حمدي يمتلك إمكانيات ضعيفة ولكن خلق بعض الفرص له خلال أحداث المباراة وأن مستوى مصطفى محمد غير مفهوم".