الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس الجمعية المصرية الأمريكية: أجمل ما في مباراة اليوم هو إتاحة الفرصة للمصريين بالخارج للتعبير عن حبهم

الأحد 06/فبراير/2022 - 08:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت اسراء نوار، رئيس الجمعية المصرية الأمريكية من كاليفورنيا، ان الجالية المصرية كانت تتابع مبارايات مصر في كأس الأمم الأفريقية بالتليفون، نظرا لتواجد أغلبها في الشغل بسبب فرق التوقيت لكن الأمر سيختلف في ماتش النهائي، جاء طلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ملوك الزحمة الذي يذاع علي شعبي اف ام والبرنامج من تقديم لينا صالح . 

وأضافت نوار: "الجالية المصرية في كاليفورنيا نظمت تجمع كبير بحضور السفير أحمد شاهين والكل معه الأعلام و الأجواء في غاية السحر، حتى الذين لا يتابعون كرة القدم ولا يحبونها سيشاهدون مباراة مصر أمام السنغال والكل بدأ التشجيع من الآن".

وذكر : أجمل ما في مباراة اليوم هو إتاحة الفرصة للمصريين بالخارج للتعبير عن حبهم ووطنتيهم، و تآخي ومحبة الجالية المصرية في أمريكا جعلنا نتغلب على الغربة وكأننا لازلنا في وطننا مصر، مضيفة أن الجالية المصرية بمختلف أعمارها حريصة على التواصل عبر واتس آب وفيس بوك وبطولات كرة القدم تزيد من تقاربنا. 

واختتمت قائلة :الدولة المصرية حريصة على التواصل معنا وأولادنا يتابعون ذلك  ونحرص على أن يتحدثوا اللغة العربية باستمرار، وأيا ما كانت النتيجة سنكون خلف لاعبينا وكلنا ثقة في الفوز إن شاء الله وإرتباط الجالية المصرية بمصر يختلف عن تواصل أبناء أي جالية أخرى مع بلدهم.