الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبد القادر: قدمنا مباراة رائعة ضد مونتيري.. ومستعدون لمواجهة بالميراس

السبت 05/فبراير/2022 - 09:14 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أبدى أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على مونتيري المكسيكي في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة كبيرة. 

وقال عبد القادر إن الأهلي قدم أداءً مميزًا في المباراة، وإن اللاعبين قدموا كل ما لديهم من أجل الفوز باللقاء، وأشار عبد القادر إلى أن اللاعبين سوف يواصلون مشوار البطولة بهذا الشكل الجيد، وأن التركيز كله ينصب الآن على المواجهة المقبلة أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي البطولة.
 
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، بهدف نظيف في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة في "أبوظبي".

سجل هدف المباراة محمد هاني في الدقيقة 53 بتسديدة صاروخية عانقت الشباك المكسيكية، وقدم الأهلي مباراة كبيرة وكان الفريق الأكثر سيطرة وخطورة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل رغم الغيابات الكثيرة، ليؤكد نادي القرن في إفريقيا للجميع مقولة الأهلي بمن حضر، وأنه لا يعرف المستحيل، ويعزز فرصه للتتويج بميدالية في مونديال الأندية.