الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد مالك يعترف بحبه لسرقة الأشياء الصغيرة (فيديو)

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 04:53 م
احمد مالك
احمد مالك

تصدر الفنان أحمد مالك  الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعى بعد تداول فيديو له وهو يسرق علبة من أحد المحال ، ولكن يبدو أن هذا الأمر ليس جديد على الفنان أحمد مالك ، خاصة بعدما ظهر له تصريح من قبل ببرنامج أبلة فاهيتا يعتنرف خلاله بحبه لسرقة الأشياء الصغيرة.

وقال الفنان أحمد مالك، فى لقاء قديم مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، والتي واجهته بسؤال عن هوايته فى حب سرقة الاشياء الصغيرة، ورد مالك مؤكداً تلك المعلومة من جانبه، قائلاً: "بحب سرقة الحاجات الصغيرة البسيطة اللي محدش يحس بيها مثل الطفايات وكوسترات الكوبايات والبرانص والشباشب المتواجدة في الفنادق" تصدر مالك قوائم الأكثر بحتاً.
وعلق مالك على الفيديو الذى تم تداوله له أمس قائلأً :" في فيديو غريب نزل ليا وأنا بشتري منتج من إحدى البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفعت ثمن المنتج تم انتشاره على الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا، أنا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون على هذا التصرف الغريب المخجل.. تم تصويري بدون إذني وتركيب صوت على الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه" .

وأضاف قائلاً :" أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يؤذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب، أرجو من الجميع ألا يصدقوا أي شيء يشوفوه، هقدم بلاغ تشهير على هذه الموقعة الغريبة والمهينة" .

وتابع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً :"إلى أي شخص له تواجد إعلامي أتمني نكون واخدين بالنا، لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا، أتمني أكون عند ثقتكم وأتمني ألا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا، سأظل أعطي مهنتي كل ما لدي وأحاول أن لا استسلم لهجوم ظالم، شكرا وأتمني ماكنش طولت عليكم".