الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خبر صادم.. بدر بانون ممنوع من ممارسة الرياضة

السبت 05/فبراير/2022 - 10:35 ص
بدر بانون
بدر بانون

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تطورات حالة بدر بانون مدافع منتخب المغرب والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والذي تأكد غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في "أبوظبي".

وقال مهيب عبدالهادي عبر برنامجه "اللعيب" الذي يذاع على قناة "ام بي سي مصر"، "بدر بانون ممنوع من ممارسة الرياضة في الوقت الحالي، حيث لا يزال في مرحلة الاستشفاء من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا، هو يتواجد حالياً في الإمارات وبالتحديد في إمارة رأس الخيمة من أجل الاستشفاء، لاسيما وأن الطقس هناك أفضل كثيراً من مصر في الوقت الحالي".

ويفتتح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، عندما يواجه مونتيري المكسيكي، بملعب "آل نهيان"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويعاني الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوفه لظروف الإصابات أو تواجد اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، ويغيب عن الأهلي كلا من محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف وبدر بانون وأكرم توفيق وبيرسي تاو وصلاح محسن ومحمود متولي وعمار حمدي وهو ما دفع الجهاز الفني للاعتماد على عدد كبير من اللاعبين الناشئين في هذه البطولة.

جاءت قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي: علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول ومحمود وحيد وكريم فؤاد واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وافشة وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.

ويتكون طاقم التحكيم لمباراة الأهلي ومونتيري من حكم ساحة الأسترالى كريس بيث ويعاونه مواطنيه أنطون شتشتينين مساعد أول، وآشلي بيكهام مساعد ثان، والفرنسي كليمنت توربين حكمًا رابعًا ، ويتولى تقنية الفيديو كل من الأرجنتيني جوان بابلو بيلاتي حكم فيديو، ويعاونه ماسيمليانو إيراتي من إيطاليا، وعمار الجنيبي من الإمارات، كما سيتواجد حكم مساعد للتسلل وهو الفرنسي دانوس نيكولا، ومساعد للفار ماورو فيجليانو.