الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

باسم سمرة يعتذر عن كلامه بمنشور دعم الفنان محمد صبحى: عدم لباقة منى

الجمعة 04/فبراير/2022 - 08:14 م
باسم سمرة
باسم سمرة

اعتذر الفنان باسم سمرة عن الكلام الذى استخدمه فى دعمه وتضامنه مع الفنان محمد صبحى بعد إساءة المستشار تركى آل الشيخ له ووصفه بالمشخصاتى.

وقال باسم سمرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى ،" كل الحب والتضامن للفنان النجم محمد صبحي ولكل فنان مصري ولكل فنان في الوطن العربي ، كما أدعم نقابة المهن التمثيلية ممثلة في النقيب الدكتور أشرف ذكي ، ومعذرة عن عدم اللباقة في صياغة البوست الداعم للفنان القدير محمد صبحي وهذا نابع من حبي وغيرتي علي الفن العربي ، وكل الحب لجمهوري في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية شعباً وحكومةً".

وكان الفنان باسم سمرة قد أعلن  دعمه للنجم محمد صبحى بعد إساءة المستشار تركي آل الشيخ له ووصفه بالمشخصاتي.

وقال باسم سمرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، "بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي ، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير محمد صبحي يديله علي قفاه ، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا ايه .. ( المعني في بطن الشاعر ).

وكانت الصفحة الرسمية للنجم محمد صبحى قد نشرت منشور من أحد مسلسلاته "رجل غنى فقير جدا" تضمن " ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله وفقير بعلمه وأخلاقه .." أشفق على جاهل يتألم من جهله"، وهو المنشور الذى تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى إشارة منهم لتعليق الفنان محمد صبحى على إساءة المستشار تركي آل الشيخ له ووصفه بالمشخصاتى.

وكان الكاتب محمد أمين راضي، قد أعلن إن شاهد vip قامت بحذف كل الدعاية الخاصة بمسلسل "منورة بأهلها"من على صفحاتها بكل وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن العمل سيعرض بعد 8 ساعات.

وأضاف راضي"عبر "تويتر"،"كل ما له علاقة بدعاية مسلسل منورة بأهلها، تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شاهدVip وتم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض، بالرغم من أنه يفصلنا أقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل منصة شاهد ليس لديّ أي معلومات، هل هو خطأ تقني أو هناك سبب آخر؟".

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت  بيانا للرد على أزمة الفنان محمد صبحي والاتهامات المتبادلة بينه وبين هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ووصف المستشار تركي آل الشيخ له بالمشخصاتى.

وقالت نقابة المهن التمثيلية أن الفنان محمد صبحي قيمة فنية كبيرة وأعماله جزء هام من تاريخ الابداع المصري ولا يمكن المساس بقيمته.

وأضافت أن كل هيئة ثقافية إبداعية ترفيهية في أي دولة شقيقة وهي تضع سياساتها أو مسمياتها، فهو أمر يجب احترامه من الجميع ولا يجب أن يكون هناك أي تدخل في هذا الشأن.

وتابعت إن التقدير الذي يلقاه ويلمسه الفنانون المصريون في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية أمر يدل علي رقي وتقدير للفن والفنانين المصريين وهو مقدر جدا من قبل النقابة.