السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سلبية" مسحة منتخب مصر قبل لقاء السنغال في نهائي أمم إفريقيا

الجمعة 04/فبراير/2022 - 08:13 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة منتخب مصر اليوم في العاصمة الكاميرونية "ياوندي" استعدادًا للقاء السنغال بعد غد الأحد في نهائي كأس الأمم الأفريقية عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة بحمد الله، حسبما ذكر اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك".

وفي وقت سابق، أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه سيسمح للنجم المصري محمد صلاح بالسفر إلى مصر حال تتويج منتخب "الفراعنة" ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك من أجل الاحتفال مع الشعب المصري باللقب، بينما سيعود مباشرة إلى إنجلترا حال خسارة اللقب.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الجمعة، "أعتقد أن محمد صلاح وماني سيلعبان ضد ليستر سيتي يوم الخميس لكننا سنرى الفائز في النهائي سيعود لنا يوم الأربعاء على أقصى تقدير، بينما الآخر سيسبقه، سأتحدث معهما لديهما نسق المباريات لأنهما خاضا العديد منها".

وأضاف، "الفائز في نهائي كأس أمم إفريقيا بين ساديو ماني ومحمد صلاح سيسافر إلى بلاده للاحتفال رفقة منتخبه، في حين يعود الخاسر مباشرة إلى ليفربول، إنه إنجاز عظيم تأهل كلا اللاعبين إلى النهائي، لعب نابي كيتا بطولة استثنائية أيضًا حتى الآن ، كانت البطولة ناجحة ومثيرة".