الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. "سلبية" مسحة عمرو محب وحسام حسن يواصل التأهيل

الجمعة 04/فبراير/2022 - 07:29 م
حسام حسن يواصل التأهيل
حسام حسن يواصل التأهيل

تواجد عمرو محب، المترجم الخاص بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الختامي للأهلي الذي يقام مساء اليوم على ملعب "آل نهيان" باستاد نادي الوحدة، استعدادًا لمباراة مونتيري المكسيكي المقرر إقامتها مساء غد السبت، وتواجد محب مع الجهاز الإداري للفريق بعد وصوله إلى أبوظبي والتأكد من سلبية المسحة الثانية التي أجراها في الإمارات. 

وأجرى لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري وجميع أعضاء بعثة الأهلي المسحة الطبية الخاصة بالمباراة صباح اليوم الجمعة، وحرص لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة في بداية المران الرئيسي للفريق على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة في الإمارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري بطل المكسيك غدًا السبت في بداية مشوار الفريق في كأس العالم للأندية، والمحدد لها السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

في ذات الصدد، حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق، وأدى مهاجم الفريق جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي المحدد له. 

ويعاني حسام حسن من إصابة بشد في عضلة السمانة، ويؤدي حاليًّا المرحلة الأخيرة من التأهيل على هامش معسكر الأهلي بالإمارات.