الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بالجلابية الصعيدى".. باسم سمرة يرد على حذف إعلان مسلسله لتضامنه مع محمد صبحى

الجمعة 04/فبراير/2022 - 03:25 م
باسم سمرة
باسم سمرة

نشر الفنان باسم سمرة صورة له مرتديا الجلابية الصعيدى وعلق على الصورة قائلا ،" تحية من القلب للفن و للفنانين المصريين"، وذلك بعد حذف إعلان مسلسله من على منصة شاهد بعد تضامنه مع النجم محمد صبحى ضد إساءة المستشار تركى آل الشيخ له ووصفه بالمشخصاتى.

وكان الكاتب محمد أمين راضي، قد أعلن إن شاهد vip قامت بحذف كل الدعاية الخاصة بمسلسل "منورة بأهلها"من على صفحاتها بكل وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن العمل سيعرض بعد 8 ساعات.

وأضاف راضي"عبر "تويتر"،"كل ما له علاقة بدعاية مسلسل منورة بأهلها، تم مسحه من كل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شاهدVip وتم مسح صفحة إعلان المسلسل من منصة العرض، بالرغم من أنه يفصلنا أقل من ٨ ساعات على ميعاد العرض المعلن من قبل منصة شاهد ليس لديّ أي معلومات، هل هو خطأ تقني أو هناك سبب آخر؟".

ومسلسل "منورة بأهلها" مكون من عدة حكايات، وتدور أحداثه عام 2008 فى 10 حلقات، وهي من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، ناهد السباعي وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضى.

وأعلن الفنان باسم سمرة دعمه للنجم محمد صبحى بعد إساءة المستشار تركي آل الشيخ له ووصفه بالمشخصاتي.

وقال باسم سمرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، "بكل الحب دعم للفنان المصري المشخصاتي محمد صبحي ، ولكل أصدقائي المُحبين اللي يشوف الواد ده اللي غلط في الأستاذ الكبير محمد صبحي يديله علي قفاه ، ولكل أصدقائي المَعلمين انتوا عارفين هتعملوا ايه .. ( المعني في بطن الشاعر ) ".

وكانت الصفحة الرسمية للنجم محمد صبحى قد نشرت منشور من أحد مسلسلاته "رجل غنى فقير جدا" تضمن " ما قيمة أن يكون الرجل غني بماله وفقير بعلمه وأخلاقه .." أشفق على جاهل يتألم من جهله"، وهو المنشور الذى تداوله عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى إشارة منهم لتعليق الفنان محمد صبحى على إساءة المستشار تركي آل الشيخ له ووصفه بالمشخصاتى.

ووصف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، الفنان محمد صبحي، بـ"المشخصاتي" بعدما كشف الأخير عن رفضه عرضاً بملايين الدولارات للقدوم إلى السعودية لتقديم عرض مسرحي قائلا "أنا مش مرفهاتي".