الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف مشيداً بجماهير مصر: "تعاهدوا على دعم الفراعنة بأهازيجهم أينما كانوا"

الجمعة 04/فبراير/2022 - 03:04 م
مصر تايمز

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بالجماهير المصرية التي زحفت من القاهرة إلى العاصمة الكاميرونية "ياوندي"، لدعم ومساندة منتخب مصر أمام الكاميرون في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح.

وكتب "كاف" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "تعاهدوا على دعم الفراعنة بأهازيجهم أينما كانوا، جماهير مُنتخب مصر قدمت لوحة فنية في مباراة بلادهم أمام الكاميرون في نصف النهائي".

من ناحية أخرى، عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع محمد شريف مهاجم المنتخب عقب مباراة مصر والكاميرون التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وقال أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "كيروش اجتمع مع محمد شريف عقب مباراة الكاميرون بالأمس وأكد أن استبداله مع نهاية المباراة ليس بسبب تقصير من اللاعب ولكن لرغبته في الاعتماد على أحمد سيد زيزو في ركلات الترجيح".