السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أصدقاء فتاة الشرابية التى توفيت بالغاز يكشفون سر الـ 100 جنيه الأخيرة فى حياتها

الجمعة 04/فبراير/2022 - 01:31 م
أصدقاء الفتاة
أصدقاء الفتاة

قال أصدقاء الفتاة سما محمد شكرى ، التى لقت مصرعها مع أسرتها خنقا بعد تسريب الغاز بشقتهم إنهم لم يصدقوا ما حدث وكانوا يعتقدون أن الأمر "مزحة" ، موضحين أن آخر لقاء لهم معا طالبتهم بالحفاظ على أنفسهم ونصحتهم بالمذاكرة.

وقالت إحدى صديقاتها فى بث مباشر لـ" مصر تايمز" ،" كانت واحدة من عيلتنا كلنا كنا عيلة واحدة ومش مصدقين إنها ماتت ، أخوها على الكبير اللى فى كلية الهندسة الناس لقيته واقع عند الباب كان بيحاول يفتح الباب بعد تسريب الغاز".

وتابعت " الموضوع كان صدمة كبيرة وكلهم كانوا كويسين .. وربنا عمل كده علشان لو حد فيهم كان مات كان التانى هيزعل عليه "، متابعين " كانت شايلة معانا 100 جنيه وهنوزعها على روحها وهنعمل صدقة جارية على روحها".

وكشف أحد جيران الأسرة المكونة من 7 أفراد والتى توفت نتيجة تسريب غاز فى شقتهم فى الشرابية ، تفاصيل الواقعة والصدمة التى تلقوها بمجرد فتحهم لباب شقة الضحايا .

وقال باكياً فى بث مباشر مع " مصر تايمز" ،" لقينا ناس بتصوت طلعنا كسرنا الشقة لقيناهم مايتين وكان فى اتنين على "الكنبة" واتنين متواجدين على السرير وأحدهم فى الصالة وأحدهم كان يحاول فتح باب الشقة ولكنه لم يستطيع فوقع عند الباب".

وتابع" كان فى ناس كتير أوى فى الجنازة ولا كأنها جنازة الشيخ الشعراوى ، وقال باكيا " كان فى عروسة على وش زواج ولبست الكفن قبل فستان الفرح.. عيلة كاملة اختفت من الدنيا فى ثانية".

وكان قسم شرطة الشرابية، قد تلقى بلاغًا من الأهالي مفاده مصرع أسرة مكونة من 7 أشخاص داخل شقتهم بالحي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين العثور على كل من "محمد.ش"، وزوجته "منال.ع"، 51 عامًا، وأبنائهم "عمر.م"، 23 عامًا، و"سارة.م، 26 عامًا، و"عاطف.م"، 19 عامًا، و"سما.م"، 15 عامًا، و"سامية.م"، 14 عامًا.